الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة البطل فارس البطله لطيفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهنوف الخالدي
عضوهہ جديده ♥
avatar

# مُسآهمآتيَ : 7
# سسَجلت فِي: : 02/03/2012

مُساهمةموضوع: قصة البطل فارس البطله لطيفه    الجمعة مارس 02, 2012 9:49 am

اليوم رااح اكتب لكم قصه الفتها بنفسي

يلآ نبدا بالقصهـ

اولا راح نعرفكم على بطل القصه وبطلت القصه

بطل القصه اسمه :فارس
وبطلة القصه اسمها: لطيفه

اعرفكم الحين على العوائل اولا عائلة ابو فارس

ابوفارس اسمه:محمد وعمره 50
عصبي شوي وسمين شوي ابيض ولون عدساته سود

شعره لونه اسود وام فارس اسمها:نوره عمرها 40 طيوبه وحبوبه ومتسامحه شعرها بني وجسمها زين وهنا عيال ابو فارس
البنت اسمها: رنيم دلووعة امها وابوها شعرها لونه اصفر وعيونها عسليه وبيضه ونحيفه وعمرها 18
اخوها اسمه: فارس شعرهـ اشقر وخشمه نحيف وطويل وابيض وطايحين عليه البنات من جماله عمره :21
عائلة ابو لطيفه اسم ابو لطيفه :نايف
عمره 31 طيوب جسمه زين شعره اسود وهو ابيض
ام لطيفهاسمها:ريم شعرها برتقالي فاتح وبيضه عمرها 25
طيوبه وحبوبه جسمها زين
اسم بنتهم الوحيده : لطيفه
سمره خشمه زين
شعرها بويا طيبه عمرها 18
نبدا بالقصه

الجزء الاول

باليل كانت عائلة ابو فارس وعائلة ابو لطيفه
نايمين في سابع نومه جاء الصباح عائلة ابو فارس
ام فارس : ابو فارس ابوفارس
ولاكن لا حياه لمن تنادي ام فارس جابت مويه ورشته عليه ابو فارس تصروع في مكانه >>خخخخخ
قام من السرير وقال لها : وش فيك؟
ام فارس:يلا قوم افطر عشان تروح تصلي صلاة الجمعه فارس ورنيم يستنونا تحت
ابو فارس: طيب
والاسره فطرت
وخلصو ام فارس: فارس خذ البخور تطيب انتا وابوك
فارس :انشاء الله يا الغاليه تبغين حاجه ثانيه
ام فارس: لا يا وليدي ما ابغى الا سلامتك
بعد ما راحو يصلون

رنيم: امي
ام فارس: هلا
رنيم : بروح بيت عمي بروح عند لطيفه ام فارس: وش عندك تروحي هناكـ؟ رنيم:يما حرام عليك طفشت وانا اللعب بالوي والاكس بكس والايباد ام فارس: خلاص خلاص روحي حبيبتي بس قولي للخدم يوصلونك
رنيم: اوك تبغين شي ثاني ؟
ام فارس : لا سلامتك بس رجعي مبكر مو تنامين هناك
رنيم :اوك

رنيم : يا الله وش فيها ما ترد على الجوال
لطيفه نايمه : الو هلا
رنيم : هلا لطيفه فكي الباب انا برا بشارع استناك
لطيفه: من جدك انتي ؟
رنيم : لا من كذبي وش رايكي يعني؟
لطيفه : اوك يلا باي
لطيفه كانت لابسه برموده وبلوزه نص كم
لطيفه: يالله الحين هي على الباب وانا ما لبست شي ولا جهزت ولا حاجه
راحت الحمام غسلت وتوضت ورااحت تصلي وافتحت الدولاب ولبست فستان قصير تحت الركبه
لونه ابيض وفيه ورده حمرا من فوق وسير احمر وبوت ابيض وشعرها فتحته ورولته ولبست تاج احمر في فيونكا
وراحت انزلت عندها رنيم: حسبي الله عليك يا لطيفه حرقتيني بالشمس
فتحت الباب لطيفهـ: هلا والله ومسهلا منوره
رنيم: النور نورك خليتيني ساعتين على الباب يا الحقيره لطيفه: اسفه حبيبتي بس كانت امي تكلمني بموضوع وابوي بموضوع>>> اللعن ام التسليكه

رنيم: اها مو مشكله ودخلو بالغرفه وجلسو سالفو وضحكو ولعبو[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رنيم : يلا انا بروح البيت
لطيفه: صاحيه انتي ؟ امي حسبتك معنا بالغدا والله راح تزعل اذا رحتي
رنيم : وجع ليه ما قلتي ليه من اول كلفت عليكم لطيفه: لا مافي كلف ولاشي انتي وحده من فرد بيتنا
كل التكميله راح نشوفها بالجزء الثاني هل ريم راح تتغدى معهم ولالا؟
وابوها واخوها رجعو من الصلاه ولا لا؟ نشوف هذا كله بالجزء الثاني


الجزء الثاني

ام فارس: حسبي الله عليك يا رنيم للحين ما رجعتي ام فارس: طووط طووط

رنيم : يوه يوه امي يا ويلي

لطيفه: عااتي ردي

رنيم:اذا رديت بتقول لي رجعي البيت

لطيفه : عطيني انا برد

لطيفه: الو
ام فارس: وينك يا قليله الادب حسبي الله عليك
لطيفه: خالتي انا مو رنيم انا لطيفه

ام فارس: بلعت ريقها هااه اسفه حبيبتي

لطيفه: لا عادي

ام فارس: وين رنيم؟

لطيفه: بالحمام

ام فارس: اوك اذا طلعت من الحمام قوليلها بعد دقيقه بيجي السواق
لطيفه: لالا الله يوفقك عشاني خليها تتغدى عندها
ام فارس: لالا اسفه
لطيفه: حشى عااد عشاان خاطري حنا حسبناها معنا والحين استوا الغدى
ام فارس: اوك تتغدى وتجي
لطيفه: اوك وميرسي
ام فارس: يلا مع السلامه
لطيفه: مع السلامه
رنيم : اف اف اخيراا وافقت
لطيفهـ: اي والله
ام لطيفه: لطيفه لطيفه

لطيفه:هلا جايه

ام لطيفه: خذي الصينيه تغدي مع رنيم

لطيفه: اوك

لطيفه : الغدى جاهز
رنيم : ما تقصرون وربي

لطيفه: تسلمين يا عومري

تغدو وخلصو وابو فارس وفارس جاو من المسجد

قال ابو فارس: فين رنيم؟

ام فارس: في بيت اخوك محمد تتغدى

ابو فارس: هااه ونتي كيف تسمحين لها تتغدى عندهم؟

ام فارس: هي طفشت من قعدت البيت وقالت بروح شوي عند لطيفه وبرجع
ابو فارس عطهاا محااضره لـ ام فارس
ام فارس زعلت

فارس: يما ما يسوى عليك الزعل والله لا اجيبها الحين

راح فارس بيت عمه محمد

لولولولولو

لطيفه : بروح افتح الباب

رنيم: اوك
لطيفه فتحت الباب

فارس شاف لطيفه ونعجب فيها وهي نعجبت فيه وحب شكلها وهي حبت شكله وهي استحت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لطيفه: مين تبغى؟
فارس: لا ولا شي بس با خذ اختي رنيم

لطيفه : اوك الحين اخليها تجي لك
فارس :اوك
ركب السياره وقال بقلبه يا الله تهبل احس اني انعجب فيهاا

لطيفه: رنيم اخووكي على الباب

رنيم : اوك يلا بااي

طلعت رنيم من بيت عمها محمد وركبت سيارة اخوها فاارس

رنيم: هاي
فارس: وجع انشاء الله شوفي وش سويتي بالبيت
رنيم: وش سويت؟
فارس لا وبكل سهوله وش سويت
زعلتي امي
رنيم وفارس رجعو البيت
وابو فارس عطاها محاضره من سمعها كافر اسلم>>> خخخخخخ
راحت رنيم باست راس امها
ورااحت بغرفتها تبكي من العصر الي المغرب ومقفله الباب وفي شخص ضرب باب غرفة رنيم
يا ترى من هذا الشخص وش يبغى منها؟
كل هذا رااح نعرفه بالجزء الثالث



الجزء الثالث
شخص ضرب باب غرفة رنيم

رنيم وصوتها صياح : مين ؟

فاررس: انا فكي الباب
رنيم ووش تبغى؟
فارس : فكي الباب
رنيم : ما ابغى

فارس: فكي الباب بقول لك شي واحد
رنيم فكت الباب فاارس دخل معها بالغرفه وقال لهاا ما يسوى عليك الزعل
ابووي رسلين عليك عشاان يقول لك انه هوو مسامحك وبيطلعنا للمطعم
رنيم: ضايق صدري
فارس : عشاان خاطري

رنيم: قامت غسلت وجهها وراححت لابوها وباست راسه وتصلحت الامور
وطلعوو عشان يتعشوون
وخلصو عشاا ورجعوو البيت
وكل واحد رااح غرفته فارس لحق رنيم لغرفتها وقال لها
انه معجب بالطيفه
رنيم: انفجعت هاااه
فارس: ليه مصدومه عاادي الكل يحب
رنيم: لا عادي بس استغربت
فارس: اها
نامو كلهم جا الصباح
ام فارس: طق طق طق على باب فارس
فارس: مين ؟
ام فارس: قووم السااعه1 الظهر ونتاا ما قمت
فارس: اووك يماا

ام فارس : ان رجعت وما شفتك صحيت بخلي ابووك يكسر الباب علييك

ام فارس طق طق طق على باب رنيم

رنيم : هاااا
ام فارس: هوواا يطير العدوو قومي

رنيم : اووك

قاموو وتغدوو

فارس قال لامه انه يحب لطيفه ويبغى يخطبها
امه صدق

فارس : اي يما صدق

ام فارس: كوولليش

خلاص راح نخطبها لك العصر اوك

يا ترى هل رااح توافق لطيفه على فارس ام لا؟

كل هذا نشووفه بالجزء الراابع




الجزء الراابع


تجهزو ام فاارس ورنيم رنيم لبست فستان وردي قصير وفيه فيوونكا وسط لونها ابيض على البطن ومسويها بشعرها باف والباقي مروول وفي ورده بيضه على شعرها
ورااحو يخطبوون لطيفه لفاارس
وقبلت لطيفه وحددوو العرس يووم الاربعاء

وبعد خمس اياام جاء يووم عرس فارس ولطيفه وعرسوو وباركوو صديقاات لطيفه عليهاا وبكوو عليهاا
بس العرس كان رووعه ورنيم يووم دخلوو العرووسه تموو شوي وحطو مصري ورقصت رنيم عليهاا والكل يصفق لهاا
كان جنان رقصهاا وبعد مروو 3 سنين كانت رنيم مزووجه وكان عندها بنت توهاا عمر بنتها شهر
ولطيفه ولدت وجابت توام وحده اسمهاا حلا والثانيه غلا وسو ستراحه ورقصوو البنات وصار جوهم حلو
وجلسو الى 6 الصباح وكل واحد رجع بيته ونامو وجلسو العصر يووم جا المغرب قالت لطيفه لفارس: فارس خلنا نرووح حديقه مع رنيم وزوجها تركي وخووات تركي

ستوووووب رااح اعرفكم على تركي وعائلته

تركي عمره 22 سنه لون بشرته حنطي طيب عصبي يعني مخلوط
عائلته اسمهاا ابو تركي
ابو تركي اسمه: رامي طيووب عمره 40 وهو ابيض
زوجته اسمها : ساره عمرها 37 طيوبه لون بشرتها حنطيه
لون شعرها اسود وعيالهم تركي قلت لكم مواصفاته
بنتهم اسمهاا : امل وعمرها 31 ما تبغى تزوج لون شعرها اسود طيووبه بالمراا تحب الوناسه بشووشه بشرتهاا لونها برونزيه
اختها الثانيه اسمها: تهاني عمرها 29
لون شعرهاا اصفر بشرتها حنطيه

نكمل القصه

فارس : اووكـ اذا وافقوو كلهمم رحناا
لطيفه: اووك انا بكلم رنيم وخوتهاا

ونتا كلم تركي زوجهاا

لطيفه: الوو

رنيم : هلا والله

لطيفه : هلا بك اخبارك؟

رنيم: تمام ونتي

لطيفه : دوم تمام مدامك بخيير
رنيم يسلموو

لطيفه: انا وفارس بنرووح الحديقه وقلنا نبغى نرووح معااكم انتي وزوجك وخوات زوجك
رنيم: اووك متى؟

لطيفه : بعد شووي
رنيم : اووك انا بكم تهاني وامل
لطيفه: اووك يلا بااي
رنيم : بايات

رنيم : الوو

تهاني: هلا
رنيم اخبارك؟؟

تهاني : تمام ونتي
رنيم دووم انا بخيير
اقوول تهااني حناا بنرووح الحديقه انا وتركي ولطيفه وفارس نبغى تروحي انتي وامل

تهاني : اوك متى؟

رنيم:: بعد شووي

تهاني اوك باي

رنيم: بايات

رنيم : الو لطيفه

لطيفه: هلا

رنيم: وافقو
لطيفه: اووك باي
رنيم: لبسي بطلوون ابيض وبلوزه حمراا

لطيفه: اووك بااي

رنيم : باايات

لطيفه: فارس
فارس: هلا
لطيفه: كلهم وافقوو يرووحوون
وانا تجهززت

فارس: اووك كوويس

تهااني : امل

امل: هاا
تهااني: هوواا يطير العدوو

امل: وش تبين؟؟

تهااني : هذا جزااي بقولك خبر حلووو

امل : جد وش هوو

تهاني : بنروح الحديقه مع لطيفه وزوجها وتركي ورنيم

اامل : واااااااااااااااااااااو ونااصهــ

تهااني يلا بسرعه تجهززي عشاان بنرووح الحين

امل: جد

تهاني :لا عم
برووح اشووف امي وابوو اذا اقبلوو

تهااني : امي

ام تركي: هلا

تهاني : بروح انا وختي الحديقه مع تركي ورنيم ولطيفه وفارس

يا ترى هل رااح تووافق ام تركي على ذهااب بناتها الي الحديقه مع

مع تركي ورنيم ولطيفه وفارس

كل هذا رااح نشوفه بالجزء الخاامس

الجزء الخاامس


ام تركي : اووك روحي بس شوفي ابووك اذا قبل تروحي

ابوتركي : لا عاادي رووحي

تهاني تفجرت من الووناااصهــ

رنيم : ترووكي خلصت

تركي : يلا نركب السياره عشاان امر على خوااتي

رنيم : اووك

تركي رااح دخل بيت ابووه واخذ خواته ورااح الحديقه

رنيم : الوو لطيفه

لطيفه: الوو هلا

رنيم: يلا حنا نستناكم بالحديقه

لطيفه : اوك حنا بالطريق

رنيم: اوك

جاتت لطيفه وفارس

ورااحوو الرجال بجهة السياره اليمنه
والبنات: جهة السياره اليسرى
سالفوو وتضحكوو وبعدين اذن العشااء
ورااحو الرجال للمسجد
رنيم: بنات بروح الحمام مين ترووح معي

لطيفه: انا برووح لان حتى انا ابغى الحمام

راحت لطيفه و رنيم للحمام وخلصو رنيم : لطيفه

لطيفه: هلا

رنيم: خلينا نتشمى بالحديقه

لطيفه: اووك

رنيم بسس خلينا ناخذ امل وتهاني والعياال

واخذوهم وقاعدين يتمشوون يووم جاوو بيرجعوون الا وقفو قدامهم شلة شباب

يا ترى وش يبغوون منهم وش بيسوون لهم؟ كل هذاا نشووفه بالجزء السادس



الجزء الساادس


وقال واحد من شلة الشباب هلا والله ومسهلا وقول من وين النوور طالع

البنات : هق شهقو

امل: ابــــ عـــ ــــد و

الشبااب : ههههههههههههههههههه

واحد منهم
ابــــ عـــ ــــد و

ههههههههههههه

الاولاد هجموو عليهم وربطووهم وحطوو لزق على فمهم وقطووهم بالسياره وودهمم بعدين عن الحديقه بالبرر

واحد نقز عليهم خذ الجولات وكل شي منهم ووقطووهم بالبر

وفكوو منهمم الحبل واللزق من فمهم والبنات بكوو وقالو مين بيرجعنا
ومشوو البناتت لين شافوو بنتين يمشوون

وراحو البناات عندهم وقالت رنيم

قالت لهم القصه بليز ساعدونا قالو البنات اووكي

بنشووف اخونا
الرجال ارجعوو من الصلاه ما شافوهم ودقوون على الجولات حقينهم ما يردوون جنووو

والولد وصلهم للحديقه
وقالو البنات للبنات والله اعجز عن شكركم

البنات : هذا واجبناا

ويوم رجعوو للحديقه

شافووهم الرجال وعطووهمم محاضر وليه وليه

والبنات ارجعو البيت وفارس صقع بسياره

هوو ولطيفه والبنت

رنيم: هق شهقت

تركي: صدموو وحولت رنيم وتركي وشافو السياره كلهاا دمم
البنت نقزتت للسيت اللوراني بس الحمدلله ما صار لهاا شي
شالتها رنيم وحطتها بسيارتهم
ودقو على الاسعاف راحوو المستشفى ورنيم ماتت من الصيااح على اخوهاا
وعلى لطيفه وبعدين طلع الدكتوور ونقزت رنيم عنده وقالت له بشر وش صار
الدكتور: الحمدلله فارس كويس اوي اوي بس تجرح جروح بسيطه
بس ضمدناها له ونشا الله مع مروور الوئتي تطيب القروح نفس الشي لطيفه تقرحت

بس بكراا رااح يطلعوو بالسلامه رنيم: تركي بنام مع اخووي فارس ما اقدر اخليه
تركي : لالا ما يصير
رنيم: يوو هذاا اخووي تركي: لالا ما ترتاحي وثانيا بنتك لازم تصير معك
رنيم: طيب مشينا ناموو وجلسوو الصباح ساعه 9 وقالت رنيم لامهاا وابووها الي صار لفارس ولطيفه

ام فارس اقموو عليهاا وجلسوها وراح تركي ورنيم للمستشفى عشان يطلعوون فارس ولطيفه طلعوهم وودو السياره للمصلح
وبعد يوم رجعت لهم السياره وكل شي ما كان صار شي وبس.

مع تحياتي الهنوف الخالدي ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوري
مديرهہ المنتدى ♥
avatar

# مُسآهمآتيَ : 4647
# سسَجلت فِي: : 17/05/2011
#عُمري : 16
# إوسمتيَ : ◤ٲلـأْرْړڔدُﻦْ*

مُساهمةموضوع: رد: قصة البطل فارس البطله لطيفه    الجمعة مارس 02, 2012 10:28 am

حلوو كتيرر ومرــآآ ابدااعع

شكـرراا لائللك بس رجاءء لازم تحرصي ع القسم المناسبب

فينقلل موضوعك الى قسسمهه المنآسببب

....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://demd2ragad.forumarabia.com
ĤǻĺőšҺ
عضوهہ نشيطه ♥
avatar

# مُسآهمآتيَ : 43
# سسَجلت فِي: : 02/03/2012
#عُمري : 17
# إوسمتيَ : البحرين

مُساهمةموضوع: رد: قصة البطل فارس البطله لطيفه    الثلاثاء مارس 06, 2012 1:01 pm

شكرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://demd2ragad.forumarabia.com/
яαчαf
مديرهہ المنتدى ♥
avatar

# مُسآهمآتيَ : 4237
# سسَجلت فِي: : 23/06/2011
# إوسمتيَ : يا ربّ، إن لم تُعطِني ما أريد .. فاكتب لي الخير فيما تُريد

مُساهمةموضوع: رد: قصة البطل فارس البطله لطيفه    الأحد أبريل 01, 2012 3:28 am

مششكوره يألغلَآَ

مآننحرم من جديدكك

ولآعدممنآكك

يعطيكك آلعـإأفيه






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
● ѕ ı я e η ●
مبدعہ ♥
avatar

# مُسآهمآتيَ : 1721
# سسَجلت فِي: : 13/05/2011
#عُمري : 18

مُساهمةموضوع: رد: قصة البطل فارس البطله لطيفه    الأحد أبريل 01, 2012 2:34 pm

تسسسسسلمي ع الرررروآآآآيهه بسس اككيييييييييييد انكك تعبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رغوووده وديمووو
عضوهہ جديده ♥


# مُسآهمآتيَ : 1
# سسَجلت فِي: : 30/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: قصة البطل فارس البطله لطيفه    الخميس مايو 31, 2012 12:10 am

ــــــــــــيــــســلــــمــــــووو عـــلــى الــــروايـــــــــــهـــــــــــ كــــــــتــــــيــــــر حـــــــلـــو ــــهــــ :r33<3:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الحنين
عضوهہ مميزههَ ♥
avatar

# مُسآهمآتيَ : 126
# سسَجلت فِي: : 29/05/2012
#عُمري : 18
# إوسمتيَ : العراقَ:.

مُساهمةموضوع: رد: قصة البطل فارس البطله لطيفه    الخميس مايو 31, 2012 12:09 pm

يسلموا الروايه

كتير حلوه

عجبتني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة البطل فارس البطله لطيفه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المعــرفةة والعلمم :: . . *الشِعر وألروآيآتِ-
انتقل الى: